السبت، ديسمبر 13، 2008

Google Reader من أهم خدمات القوقل

من أهم خدمات القوقل Google Reader وبصراحة لم أتعرف عليها إلا قبل أيام قلائل ولقد أعجبت بها إعجابا أيما إعجاب , فأنا متابع هذه الأيام لمدونة عالم التقنية وقد رأيت مقالات عن القوقل ريدر سواء لعبد الملك الثاري أو لسعود الهواوي لكني أيضا لم ألتفت للقوقل ريدر ولم أعطه أهمية , وأخيرا شاهدت arab tech tv وكانت الحلفة رقم 60 وتكلموا عن القوقل ريدر وأهميته في بداية الحلقة وأنا من بدايتها ذهبت واشتركت في الخدمة أيضا علقت على الموضوع وقلت بلا شك خدمة جليلة ولم أكن أعلم ان البرنامج يبث أخبار متنوعة فكنت أحسب أن الخبر خاص بقوقل ريدر حتى يوم أكملت الحلقة كنت سأعلق تعليقا آخر لكن , قلت سآتي بها في هذه المدونة:) وقوقل معروفة خدماتها وكلها مفيدة , ومنها مدونتي فهي تتبع للقوقل .


المهم أنا بدأت أستخدمها , بعد أن كنت زمان افتح الفاير فوكس وهو فيه حوالي مئة علامة تبويب :) والآن يمكن ثلاث بس وحدة للقوقل ريدر والثانية للإيميل والثالثة لمدونتي , وللاشتراك في هذه الخدمة اذهب هنا وستجد ما يسرك , وأضف المواقع لتأتيك آخر مواضيعها عندك وتلقائيا وإذا كنت تريد أن تتصفح اي موضوع منها من الموقع نفسه فا ضغط على العنوان , أنا ما أدري كيف اقولكم , بصراحة استفدت منها استفادة عظيمة , وستتعرف عليها بعدما تذهب إليها , أيضا أنت كلما تتوغل قليلا في القوقل , ستتعجب من الخدمات التي يقدمها , وستجد كل يوم خدمة افضل من التي قبلها , حيث أن قوقل اليوم لم يعد لها مثيل أو منازل , في جميع المجالات ومنها مجال المدونات , بس لا يزعلون مستخدمي الوورد بريس , البلوقر ما فيه مثله . إذن انتهيت من المقالة أراكم في تدوينة قادمة إن شاء الله .



9 التعليقات , [ أضف تعليقك ]:

غير معرف يقول...

شكرا لك .. أنا أيضا استخدمته مؤخرا وأعجبني جدا

تحياتي

أسامة الغامدي يقول...

أهلا بك أخي هشام شكرا لك على المرور

غير معرف يقول...

والله جيدة الخدمة المقدمة من قوقل واعجبتني
ومشكور وماتقصر

أسامة الغامدي يقول...

شكرا لك على المرور أخي مجاهد العقاد

غير معرف يقول...

خدمة كنت اعلمها من زماااااااان يعني قديييم ^_^

لكن كنت اقول وش فايدتها ما لها فايده

إلى ان اشتركت وسويت الخدمة قبل اسبوع وريحتني جدا

واعجبتني بل صرت ادور اذا دخلت المدونة على خدمة الخلاصات

لكن اخوي ون خلا صاتك مني شايفها ^_^

ابي اضيفها عندي

ايضا مدونات الوورد بريس ومدونات اكتب (الي استخدمها) تجي الخلاصات جاهزه

لكن البلوقر من اين اجدها

لأن احد اعضاء بلوقر سألني فقلت ما اعرف فكيف يطلع الخلاصات rss


تحياتي لك

غير معرف يقول...

خدمه جميله جداً اخي اسامه
سمعت عنها كثيراً جداً ..
لم اقم بتجربتها الآن ..


حفظكـ الله اخوي ..

غير معرف يقول...

انتفاضة قلم <

أهلا بك انتفاضة قلم , وأنا كنت مثلك , كنت أعرف اسمها ولا أعرفها ولكني بعد أن تعرفت عليها ذهلتني كثيرا فهي خدمة جميلة جدا , شكرا لك على المرور مرة أخرى.

إحساسـ , (الحق) عليها الخدمة هذي ما تتفوت , وشكرا لك على مرورك الكريم

غير معرف يقول...

يعطيك العافية ,,

.............

............

منتديات الابداع و التميز
http://ebdaa.yoo7.com

غير معرف يقول...

(مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد)
ومامن كاتب إلّا سيفنى ** ويبقي الدهر ما كتبت يداهُ
فلاتكتب بكفك غير شيء ** يسرّك في القيامة أن تراه

إرسال تعليق

(مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد)